ffffffffff

التقى القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد أعضاء فريق اليرموك لكرة القدم، وذلك لحصولهم على المركز الأول في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الرسمية والخاصة في خماسي كرة القدم.

وأشاد السعد بالمستوى الرياضي المتميز والأداء المحترف الذي قدمه أعضاء الفريق خلال مشاركتهم في فعاليات البطولة، مثمنا جهود عمادة شؤون الطلبة ودائرة النشاط الرياضي ومدرب الفريق الذين لم يألوا جهدا بتقديم مختلف أشكال الدعم لأعضاء الفريق الأمر الذي انعكس إيجابا على أدائهم ومكنهم من عكس الصورة المشرقة لليرموك لتبقى في طليعة الجامعات الأردنية في مختلف المحافل الرياضية.

وقال السعد إن هذا الفوز يعد مصدر فخر واعتزاز لليرموك التي تحتضن هذا النوع من الشباب الجامعي المبدع المثابر، متمنيا لأعضاء الفريق دوام التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية والرياضية، داعيا إياهم إلى مواصلة إبداعاتهم الرياضية وتطوير مهارات في هذا المجال.

وأكد السعد دعم إدارة الجامعة الدائم لفرق الجامعة الرياضية التي ستكون موضع للاهتمام والمتابعة خلال الفترة القادمة، ليكونوا قادرين على تمثيل الجامعة في مختلف المحافل الرياضية، وذلك من خلال تقديم كافة التسهيلات الممكنة للفرق من الملابس، والتدريبات العملية.

بدوره شكر عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب إدارة الجامعة على الاهتمام والرعاية التي أولتها للفرق المشاركة في البطولة، الأمر الذي انعكس إيجابا على أدائهم، وتقديم عروضا رياضية متميزة نالت إعجاب وتقدير القائمين على البطولة، لاسيما وأن فريق اليرموك استطاع الفوز بخمس مباريات بالإضافة إلى المباراة النهائية التي مكنته من الحصول على المركز الأول.

ومن جانبه أكد عميد التربية الرياضية الأستاذ الدكتور علي الديري استعداد الكلية بتقديم كافة الخدمات اللازمة لأعضاء الفريق الراغبين بصقل مهاراتهم الرياضية وتطويرها، لاسيما وأن الكلية تعمل جنبا إلى جنب مع عمادة شؤون الطلبة في سبيل إعداد مختلف الفرق الرياضية إعداد متكاملا ليكونوا قادرين على المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد شخاترة، سلم السعد الهدايا التكريمية لأعضاء الفريق، ومديرة النشاط الرياضي الدكتورة سناء عودات، والمدرب المشرف على الفريق خالد الدرايسة، وعدد من العاملين في الدائرة.

fareeqg3fareeqg333