IMG 6355

التقى القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد رئيس مجلس إدارة كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا حسين آل صالح، وعميد الكلية الأستاذ الدكتور وليد حميدات، حيث تمت مناقشة جملة من القضايا الفنية والأكاديمية المتعلقة بالشراكة بين الجانبين وسبل تعزيزها.

وشدد السعد خلال اللقاء حرص اليرموك على تفعيل دورها كشريك أساسي مع كلية عُمان، في مختلف القضايا الأكاديمية، والقيام بدورها الرقابي والاشرافي على البرامج الأكاديمية في الكلية، مؤكدا ضرورة انشاء قاعة ذكية في الكلية مجهزة بأحدث الأجهزة اللازمة لعقد الاجتماعات الدورية عبر الانترنت، بما يمكن اليرموك من متابعة كافة القضايا المتعلقة بالكلية وتجاوز أية عقبات قد تطرأ فورا، وتفعيل الربط الالكتروني بين الجانبين، لافتا إلى ضرورة مراجعة الخطط الدراسية للبرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية وتطويرها بما يواكب التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده كافة مناحي الحياة.

وأعرب السعد عن استعداد اليرموك لتفعيل تبادل أعضاء الهيئة التدريسية بين الجامعة والكلية، ودعم المسيرة العلمية والإدارية للكلية مما يسهم في تطوير الكلية لتأخذ مكانتها التي تطمح إليها بين مؤسسات التعليم العالي العُمانية، مشيدا بالعلاقات الأكاديمية المتميزة التي ترتبط بها اليرموك مع مختلف المؤسسات التعليمية العُمانية.

بدوره أشاد نائب رئيس الجامعة لشؤون الجودة والمراكز الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس بتميز الشراكة الاستراتيجية بين اليرموك كلية عُمان، التي تعد نموذجا يحتذى في التعاون بين المؤسسات التعليمية في المنطقة.

من جانبه ثمن ال صالح الجهود التي تبذلها اليرموك لدعم كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا في الجانبين الأكاديمي والإداري، مشيرا إلى أن الكلية تفخر بالارتباط الأكاديمي بجامعة عربية رائدة كجامعة اليرموك والتي تعد من أولى الجامعات التي أدخلت النظم التكنولوجية في مسيرتها التعليمية والإدارية، مشيدا بالمراحل التطور التي شهدتها الجامعة في الآونة الاخيرة.

واستعرض ال صالح مراحل الانجاز في الكلية والانتقال للمبنى الجديد الذي يعد نقلة نوعية لمسيرة الكلية التدريسية، بما يرسخ اسم الكلية بين مؤسسات التعليم العالي العمانية، مؤكدا حرص الكلية على الاستفادة ما أمكن من خبرات اليرموك في كافة القضايا الأكاديمية وتطوير العمل الاداري.

وحضر اللقاء عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور خالد غرايبة، ومديرة دائرة العلاقات العامة والاعلام الدكتورة ناهدة مخادمة.