ta5reej121212

اختتمت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج طلبة الفصل الدراسي الأول من الفوج التاسع والثلاثين للعام الجامعي 2017/2018، والبالغ عددهم 2466 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، حيث رعى القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد حفل تخريج طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه.

وألقت الطالبة لنا شقيرات كلمة في الحفل نيابة عن زملائها الخريجين أشارت فيها إلى أن احتفالات الجامعة بتخرّيج طلبة هذا الفوج ازدادت ألقاً وتفرّداً وتميزاً، بتزامنهِا مع احتفالِ الشعب الأردني بالعيدِ السادسِ والخمسينَ لميلادِ ربّان سفينةُ الوطنِ، ومُعزّز نهضته، جلالةُ الملكِ عبدُ الله الثاني ابن الحسين، راعي مسيرةَ العلمِ والعلماء، مستذكرة جهودَ جلالتَهُ وتضحياته الجِسام للمضي بالأردن قُدما نحو مراحلَ وآفاق جديدةٍ من الإنجازات التي فاقت كلَّ التوقعاتِ، حتى غدت تجربتُنا الأردنيةَ الفريدةَ محطَّ أنظار وإعجاب العالمِ أجمع.

وأشادت شقيرات بالدعم الذي يتلقاه الطلبة من إدارة الجامعة التي  فتحت أبوابها لهم واحتضنتهم أبناء لها، معربة عن شكرها وزملائها الخريجين لأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة الذين حرصوا على ايلائهم أقصى درجات العناية والاهتمام، وقدموا للطلبة عصارة علمهم وخبرتهم، وأسهموا في إثراء المخزون المعرفي لديهم.

وفي نهاية الحفل قام السعد بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين بحضور مساعدة رئيس الجامعة مديرة مركز اللغات، وعدد من العمداء وذوي الخريجين.

كما تم في اليوم الأخير تخريج طلبة كليتي التربية الرياضية، والفنون الجميلة. 

ويذكر أنه وبتخريج هذا الفوج سيبلغ عدد خريجي الجامعة حوالي (166759)  طالبا وطالبة لمختلف التخصصات والدرجات العلمية يواصلون مسيرة البناء والتطوير التي يشهدها الوطن بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام.

ta5reej1212