cc1

رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الجودة والمراكز الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس، حفل تخريج المشاركين في دورة مدربين كرة القدم C، والتي نظمتها كلية التربية الرياضية في الجامعة لطلبة الكلية، بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، واستمرت أسبوعين.

وأشار عميد الكلية الدكتور الأستاذ الدكتور علي الديري إلى أن الكلية دأبت على تنظيم الدورات في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك تجسيداً لفلسفة الجامعة وحرصها على تأهيل طلبتها أكاديمياً وعملياً بهدف إعدادهم للانخراط بسوق العمل المحلي والعربي، مشيداً بدعم الاتحاد الرياضي لمثل هذه الدورات التي تسهم في رفع كفاءة مدربي كرة القدم في الأردن.

بدوره أشاد منصور عبيد الله مندوب الاتحاد الأردني لكرة القدم، عضو الهيئة التنفيذية في الاتحاد، بحرص جامعة اليرموك ودعمها لكافة الدورات التدريبية التي تعقد بالتعاون مع الإتحاد، الهادفة إلى إعداد الطلبة ورفع مستوى مهاراتهم، بما يسهم في انخراطهم في سوق العمل الرياضي في المملكة، والمساهمة في تعزيز روح الإبداع والتميز لديهم، بما ينعكس على الحركة الرياضية في الأردن بشكل عام.

وتضمن برنامج الدورة التي أشرف عليها الدكتور راتب الداوود، عقد مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية موضوعات حول كيفية تدريب الناشئين والانتقاء السليم لهم، بالإضافة إلى مجموعة من المهارات التدريبية، ألقاها كل من  إسلام ذيابات، وزياد عكوبة من الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلبة، سلم أبو العدوس شهادات المشاركة للطلبة المشاركين في الدورة والبالغ عددهم 26 طالباً وطالبة.

cc2