namouth11

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور جمال أبودولة احتفالات المدرسة النموذجية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ويوم الكرامة، ويوم الأم.

وافتتح ابو دولة خلال فعاليات الاحتفال معرضا فنيا لأعمال طلبة المدرسة، حيث أبدى خلال تجواله بالمعرض إعجابه بالمستوى الفني المتميز لأعمال الطلبة المعروضة والتي جسدت المناظر الطبيعية والأثرية في الأردن، ورسومات الخط العربي، واستخدمت فيها الألوان المائية، والفحم، والاكرليلك.

كما افتتح الملاعب الرياضية التي تم صيانتها وتطوير بنيتها التحتية لتلائم توجهات وتطلعات طلبة المدرسة في المجال الرياضي،  مؤكدا على أن إدارة الجامعة لن تألُ جهدا في توفير الدعم اللازم للمدرسة النموذجية في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية مما يسهم في تنمية قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات.

وتضمن برنامج الاحتفال أيضا فقرات فنية قدمها طلبة وطالبات المدرسة وأشرف عليها مجموعة من المدرسين فيها بعنوان "وطن وشعب"، و"يا طير"، و"محلا الدار"، و"وحياة قلبي وأفراحه"، و"وطني الشمس"، و"راياتك تخفق بالقمة".

بدوره أشار الدكتور عماد الشريفين مدير المدرسة النموذجية أن تنظيم هذه الاحتفالات ما هو إلا تأكيد من أسرة المدرسة من معلمين وطلبة على ولائهم وانتمائهم لوطننا الأردن وقائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني،  وتعبيرا بفخرنا بانجازات الأجيال التي سبقتنا والتي حققت البطولات وقدمت التضحيات في شتى الميادين.

 وثمن الدعم الذي تلقاه المدرسة من إدارة الجامعة الأمر الذي مكنها خلال الفترة الماضية من توفير بيئة تعليمية متميزة للطلبة من خلال توفير كافة الظروف الملائمة لدعم التطلعات الطلبة العلمية واللامنهجية.

وحضر الاحتفال عميد شؤون الطلبة بالجامعة، وعدد من المسؤولين فيها، ومديرو المراحل المدرسية وعدد من المعلمين والمعلمات وذوي الطلبة.

namouth22