استضافت كلية الصيدلة بالجامعة عدداً من المحاضرين ضمن مساق السياسة والإدارة الصحية، وذلك حرصا من الكلية على فتح قنوات التواصل مع ذوي الخبرة والمختصين في كافة مجالات العلوم الصحية والصيدلانية، حيث القت الدكتورة احلام عبد العزيز من المؤسسة العامة للغذاء والدواء محاضرة عن أسس تسجيل الأدوية والمكملات الغذائية واعتماده من قبل المؤسسة لاستخدامه في الأردن.

فيما قدمت الصيدلانية ايثار كريشان من المؤسسة العامة للغذاء والدواء في محاضرة ثانية شرحاً مفصلا عن طرق تسعير الأدوية المسجلة في السوق الأردني، مبينة كافة العوامل التي تؤثر على تسعير الدواء في الأردن .

كما استعرضت الصيدلانية أميمة نصّار من هيئة اعتماد المؤسسات الصحية في محاضرة لها الأسس التي تتبعها هيئة اعتماد المؤسسات الصحية عند البدء بإجراءات منح الاعتمادية الصحية لأي مؤسسة طبية بما يضمن جودة الخدمات الصحية المقدمة من قبل تلك المؤسسات لأبناء المجتمع المحلي.

وأكد الأستاذ الدكتور عدنان مساعده عميد كلية الصيدلة حرص الكلية على استضافة محاضرين من العاملين في القطاع الصحي والصيدلاني من اجل إثراء حصيلة الطلبة العلمية والثقافية في المجالين الصحي والصيدلاني.

من جهته قال الدكتور محمد راضي عياصرة مدرس مساق السياسة والإدارة الصحية أن هذا المساق يهدف إلى تزويد الطلبة بالمعرفة اللازمة في مجال الخدمات الصحية والاستعانة ببيوت الخبرة لتهيئة طلبة الكلية لسوق العمل.