talaqi2

حققت كلية الإعلام في جامعة اليرموك نتائج مميزة في مسابقة «تلاقي» التي نظمتها وحدة نبذ التطرف والإرهاب في وزارة الثقافة، بهدف نبذ العنف وتحقيق سيادة القانون ونشر روح المحبة والخير في كافة شرائح المجتمع.

وحصل الطالب أحمد بني هاني من قسم الصحافة على جائزة العمل الصحفي عن تقريره الصحفيالمعنون بـ «سيادة القانون.. مفهوم يضمن للدولة هيبتها وللمجتمع حقه»، كما حصد الطالب زيد عمرات من قسم الإذاعة والتلفزيون على جائزة الجمهور.

وتم تكريم الطلبة الفائزين من قبل وزير الثقافة الدكتور نبيه شقم خلال حفل توزيع الجوائز في المسرح الثقافي الملكي، كما تم تقديم درع تقديري للكلية على جهودها خلال تنفيذ ومتابعة المسابقة.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي نجادات أن طلبة الكلية أثبتوا حضورهم الاعلامي والصحفي من خلال الجوائز والمراكز المتقدمة التي حققوها في مختلف المسابقات والمهرجانات الاعلامية المحلية والعربية، الأمر الذي يعكس مستواهم الأكاديمي ومهنيتهم الاعلامية، والمستوى الابداعي المتميز الذين يتمتعون به، مشددا دعم الكلية لكافة طلبتها وحرصها على تشجيعهم للمشاركة في مثل هذه المسابقات التي تصقل مهاراتهم الاعلامية.

واضاف نجادات أن الكلية تسعى من خلال مساقاتها التدريسية المختلفة إعداد وتأهيل طلبتها لإتقان كافة الفنون الصحفية والاعلامية، بما يسهم في تعزيز تنافسيتهم في سوق العمل المحلي العربي، واسهامهم بعد تخرجهم في تطوير القطاع الاعلامي الوطني بما يلبي طموحاتهم بكل مهنية، ومضوعية، وشفافية

وضمّت لجنة التحكيم الكاتب والصحفي علي عبيدات، والمخرج الممثل حمد نجم، والإعلامية المذيعة هبه جوهر، والأستاذ موسى أبو سالم ممثلا عن شركة خرابيش، وتوخت اللجنة في اختيارها للأعمال الفائزة مستوى الابداع لفكرة العمل، وكيفية ايصالها للجمهور، والقضايا الفنية المتعلقة بها.

talaqi1