اخبار تحت الضوء

قرر مجلس العمداء في الجامعة ترقية الدكتور محمد الحوامدة من قسم الناهج وطرق التدريس في كلية التربية بالجامعة إلى رتبة أستاذ مشارك.

ويذكر أن الحوامدة حاصل على درجة الدكتوراه في المناهج والتدريس/ اللغة العربية، من الجامعة الأردنية، عام 2006.

ومن جهة أخرى قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري تجديد تكليف الدكتور موفق العتوم القيام بأعمال مساعد عميد البحث العلمي والدراسات العليا، وتجديد تعيين الدكتور مظهر طعامنة رئيساً لقسم الهندسة المدنية بالنيابة.

قرر مجلس العمداء في الجامعة ترقية كل من الدكتور محمد حلوش من قسم هندسة الحاسوب في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، والدكتور محمود خريسات من قسم اللغة العربية وآدابها في كلية الآداب، والدكتور فيصل الربيع من قسم علم النفس الإرشادي والتربوي، والدكتورة عبير الرفاعي من قسم المناهج وطرق التدريس، والدكتورة حنان الشقران من قسم علم النفس الإرشادي والتربوي في كلية التربية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

ويذكر أن حلوش حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية ميشيغان الأمريكية عام 2009، والخريسات حاصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية لغة ونحو من جامعة اليرموك عام 2002، والربيع حاصل على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة اليرموك عام 2007، والرفاعي حاصلة على درجة الدكتوراه في مناهج الدراسات الاجتماعية وأساليب تدريسها من جامعة اليرموك عام 2009، والشقران حاصلة على درجة الدكتوراه في الإرشاد نفسي من جامعة اليرموك عام 2009.

azefeh

حصلت دانا خصاونه خريجة قسم الدراما في كلية الفنون الجميلة بالجامعة على الجائزتين الذهبيتين لأفضل إخراج وأفضل ممثلة عن مسرحيتها "العــازفــة"، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان عمون لمسرح الشباب السادس عشر،والذي نظمته مؤخراً مديرية الفنون والمسرح في وزارة الثقافة، بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين.

 كما حصدت المسرحية أيضاً الجائزة الذهبية لأفضل مؤثرات مسرحية لفريق"Imagine Amman".

وأعرب رئيس قسم الدراما بالجامعة الدكتور غسان حداد عن فخره بما يحققه خريجي القسم من تميز وإبداع على المستوى الفني محلياً وعربياً، الأمر الذي يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الجامعة لطلبتها، وحرصها على إعدادهم ليكونوا رواداً في مختلف صنوف المعرفة، ويسهموا في الارتقاء بمؤسساتنا الوطنية، والمحافظة على سمعة الجامعة الأكاديمية.