sakoot

شاركت جامعة اليرموك في ملتقى الشعراء الأول لطلبة الجامعات الأردنية الذي نظمته جامعة البلقاء التطبيقية احتفاءا بالعيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وألقت الطالبة دانية أبو ساكوت من كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في الجامعة قصيدة بعنوان" سيد الرجال" توجهت من خلالها بالشكر والامتنان لجلالة الملك المفدى على مكارمه الكبيرة ووقوفه الدائم إلى جانب أبناء شعبه وتلمس احتياجاتهم، كما هنأت جلالته بعيد ميلاده الميمون.

وبقصيدة ترحيبية بعنوان" أهل الكرم" رحبت بالقائمين على الملتقى والمشاركين فيه.

وفي نهاية الملتقى سلم عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية الطالبة أبو ساكوت شهادة تقدير ووسام جامعة البلقاء التطبيقية، حيث توجهت بالشكر والتقدير لجامعة اليرموك لإتاحة المجال أمامها للمشاركة في هذه الملتقى المشرف.

وعن مشاركة الطالبة أبو ساكوت في فعاليات الملتقى قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب إن إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة تضع ضمن أولويات عملها غرس قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية المعطاءة في وجدان كل طالب وطالبة، ودعم مشاركتهم في كافة الفعاليات الوطنية المشرفة، بما ينعكس إيجابا على وجود جيل يضع حب الوطن والذود عنه في مقدمة أهدافه.