WARR2

أفتتح عميد كلية الإعلام بالجامعة الأستاذ الدكتور علي نجادات ورشة العمل التدريبية المتخصصة في المهارات التلفزيونية التي تعقدها الكلية بالتعاون مع مركز العنوان للتدريب.

وقال نجادات إن الكلية تسعى لإشراك طلبتها في مثل هذه الورش التدريبية العملية، التي تعزز قدراتهم، وتزودهم بالمهارات، بما يؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة.

وشد نجادات على أن الكلية ووفق خطتها الإستراتيجية المنبثقة من الخطة الإستراتيجية للجامعة، قامت بتعديل خطتها الدراسية، بما ينسجم ويواكب التطورات الحديثة التي يشهدها علم الإعلام والاتصال، من خلال إضافة مساقات دراسية تهتم بالجوانب العملية وتعززها وترتقي بها.

بدورها أعربت ديالا الحسيني من المركز عن سعادتها بهذا التعاون مع كلية الإعلام بالجامعة، والتي تعد من الكليات الإعلامية الرائدة محلياً وعربياً ودولياً، مؤكدة أن هذه الورشة التي يعقدها المركز مجاناً لطلبة الكلية بواقع خمس ساعات تدريبية، بهدف تطوير الكفاءات الطلابية وتحفيز العمل التطوعي لديهم، وتزويدهم بمهارات الاتصال المختلفة التي تتعلق بقوة الشخصية، وسرعة البديهة، والقدرة على التحليل، والثقافة الخبرية اللازمة لإنجاح العمل التلفزيوني.

وتضمن برنامج الورشة عقد مجموعة من المحاضرات ألقاها الإعلامي رائد عواد،  تناولت المهارات التلفزيونية، وتدريب الطلبة عملياً على كيفية إعداد التقارير والأخبار والمقابلات التلفزيونية.

وحضر افتتاح الورشة نائب العميد الدكتور خلف الطاهات، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.

WARR1