IMG 9268

مندوباً عن رئيس الجامعة رعى عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الجامعة الأستاذ الدكتور محمد العمري، حفل تكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم، التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية الشريعة بالجامعة.

وقال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب إن العمادة دأبت على تنظيم هذه المسابقة سنوياً بالتعاون مع كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، لما لها من دور في تحفيز الطلبة وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، وفهمه، وتدبر معانيه ليكونوا قدوة يُحتذى بها، وأُنموذجاً لأبناء الوطن الصالحين، الذين يعملون من أجل خدمة الوطن والأمة، لافتاً إلى أن اليرموك كانت وما زالت السباقة في نشر حفظ القرآن الكريم، وغرس البذور الطيبة في نفوسهم.

بدوره ألقى الدكتور أحمد المناعي أستاذ الحديث في كلية الشريعة بالجامعة كلمةً دعا من خلالها الطلبة للمشاركة في مثل هذه المسابقات، لما لها من اثر إيجابي على نفوسهم وحياتهم، لاسيما وان الله عز وجل خص من يعلم القرآن ويتعلمه بمكانة مرموقة، لافتاً إلى أن القرآن يهدي للتي هي أقوم، الأمر الذي ينعكس على سلوكات شبابنا، وإبعادهم عن كل ما يغضب الله عز وجل.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير التدريب في البنك الإسلامي ياسر عمايرة، ورئيس جمعية المحافظة على القرآن الدكتور عدنان عزايزة، وعدد من المسؤولين في الجامعة، سلم العمري الجوائز التقديرية على الطلبة الفائزين.