sya7a1

نظمت كلية السياحة والفنادق بالجامعة يوماً وظيفياً لطلبة الكلية، بهدف توفير فرص عمل للطلبة المتوقع تخرجهم، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبية للطلبة ممن هم على مقاعد الدراسة، بالتعاون مع عدد من المؤسسات السياحية والفندقية في محافظة اربد.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله الشرمان إن تنظيم هذا اليوم يأتي ترجمة لاهتمام الجامعة بإعداد طلبتها وتأهيلهم نظرياً وعملياً، من أجل تخريج الكوادر المدربة القادرة على الانخراط بسوق العمل، وتعريف مؤسسات القطاع السياحي والفندقي المحلية بالمستوى المتميز لطلبة الكلية.

وأشار الشرمان إلى أن هذا اليوم يتيح للطلبة التعرف على متطلبات سوق العمل، وصقل مهاراتهم بما يكفل انخراطهم بسوق العمل فور تخرجهم من الجامعة.

بدوره شكر نائب العميد الدكتور أكرم الرواشدة الجهات المشاركة في فعاليات اليوم، مؤكداً حرص الكلية على تدريب طلبتها وتأهيلهم في كافة المجالات السياحية والفندقية، من أجل المساهمة في رفد الساحة المحلية بالطاقات الشبابية المؤهلة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للسياح في مختلف المناطق السياحية في المملكة.

وشارك في فعاليات اليوم عدد من الفنادق ومكاتب ووكالات السياحة والسفر والمطاعم السياحية في إربد.

وحضر فعاليات اليوم مدير دائرة العلاقات العامة في الشرطة السياحية النقيب طلال الرشايدة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، وحشد من طلبتها.

sya7a2