da5el1

التقى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي عددا من طلبة فلسطين الداخل الدارسين في كلية التربية بالجامعة، رافقهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد عاشور.

وفي بداية اللقاء أكد كفافي على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدا أن أبواب اليرموك مفتوحة على الدوام للطلبة الفلسطينيين الراغبين باستكمال دراساتهم العليا في الجامعة، مشيرا إلى أن اليرموك تولي الطلبة الوافدين جل اهتمامها ورعايتها، حيث تحرص على توفير البيئة التعليمية الملائمة لهم وتوفير كل ما يحتاجونه ضمن إمكانات الجامعة المتاحة، وتسعى لدمجهم مع الجسم الطلابي من خلال الانشطة اللامنهجية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة.

ودعا الكفافي الطلبة إلى التعرف والاندماج بالمجتمع المحلي من خلال زيارة مختلف المناطق السياحية والطبيعية في الأردن للتعرف على تاريخه وثقافته، لافتا إلى أن إدارة الجامعة ستعمل على تنظيم لقاءات للطلبة مع المسؤولين وأصحاب القرار في الأردن الأمر الذي يمكن الطلبة من التعرف على الأنظمة والقوانين السائدة في بلدهم الثاني الأردن.

بدوره أشاد عاشور بالمستوى الأكاديمي المتميز لطلبة فلسطين الداخل الدارسين في كلية التربية، ومدى انخراطهم ومشاركتهم بالأعمال التطوعية، مؤكدا استعداد إدارة الكلية للتعاون مع الطلبة من خلال تنفيذ المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع والجامعة.

بدورهم ثمن الطلبة الاهتمام الذي توليه جامعة اليرموك لهم والتي كانت وما زالت البيت الذي احتضنهم ومكنهم من مواصلة دراساتهم العليا بإشراف مدرسين متميزين.

واعربوا عن حبهم وتقديرهم للأردن، مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهودهم لخدمة المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة من خلال تنفيذ المبادرات التطوعية الهادفة إلى إحداث التغير الايجابي في الجامعة والمجتمع.

وحضر اللقاء الاستاذة الدكتورة منيرة الشرمان رئيسة قسم الادارة واصول التربية، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني.

da5el2